«التنمية المحلية» تفتتح ورشة عمل المحافظين الجديد

7-12-2019 | 11:53

وزارة التنمية المحلية

 

أحمد حامد

افتتحت وزارة التنمية المحلية، السبت، ورشة عمل للمحافظين الجدد والتي تستمر لمدة يومين بمشاركة عدد من الوزراء وخبراء الادارة المحلية وقيادات الوزارة.

وذكرت الوزارة، في بيانها، اليوم، أن ورشة العمل تأتي تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يحضرها كل من؛ طارق راشد، محافظ الغربية، وطارق الفقي، محافظ سوهاج، ومحمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وخالد شعيب، محافظ مطروح، وأشرف غريب الديريدي، محافظ قنا، وشريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، وأشرف عطية عبدالباري، محافظ أسوان، وعمرو محمد حنفي، محافظ البحر الأحمر، وإبراهيم أحمد شهاوي، محافظ المنوفية، ومحمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وأسامة محمد القاضي، محافظ المنيا، وأيمن مختار عبدالمنعم، محافظ الدقهلية.

وأضافت أن هناك تعاونًا مع وزارة التخطيط، والأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب منذ أيام في تنفيذ برنامج تدريبي للشباب نواب المحافظين من أجل معاونة المحافظين في تنفيذ مهامهم.

وأشار ت إلى أن ستتم خلال ورشة العمل مناقشة القضايا والموضوعات التي تقع في صميم اختصاصات المحافظين، لافتا إلى أن الوزارة تستهدف من خلال هذا اللقاء التفاعلي أن تتشارك الخبرات والتجارب والآراء بما يؤدي في النهاية إلى ترجمة ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المحافظين الجدد إلى تحسن مستدام في الأداء الحكومي على المستوى المحلي.

وأكدت أن النهضة الكبيرة التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة، والثمار التي بدأ الشعب يجنيها تحتم علينا جميعا كقيادات تنفيذية على المستويين المحلي والمركزي، وأن ما يبذل من المزيد من الجهد لضمان استمرارية عملية التنمية والوصول للأهداف المنشودة التي تضعها القيادة السياسية نُصب أعينها.