فايلر: حققنا المطلوب أمام الهلال وحصدنا ثلاث نقاط مهمة

7-12-2019 | 00:20

رينيه فايلر

 

أحمد الشامي- أحمد أبو طالب

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق حقق المطلوب وحصد 3 نقاط مهمة اليوم أمام الهلال السوداني فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف فايلر فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني أن الفريق استحوذ على أغلب فترات المباراة التى شهدت استقبال شباكنا هدفًا في نهاية اللقاء، مؤكدًا أن الأهلي أهدر العديد من الفرص خلال المباراة.

وأوضح أنه كان يتمني أن تتم ترجمة بعض الفرص التى حصل عليها الفريق فى المباراة إلى أهداف ولكن فى النهاية تحقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث فى مشوار دور المجموعات.

وأشار فايلر إلى أنه توقع الأداء الدفاعي من جانب الفريق السوداني، مؤكدًا أنه لم يندهش من تكتلات الفريق الهلال الدفاعية طوال فترات المباراة.

وذكر فايلر أنه سعيد بالمستوي الجيد الذى قدمه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق فى مباراة اليوم مشددًا على أنه لا يرغب فى عقد أي مقارنات بين لاعبي الأهلي وأي لاعبين آخرين، خاصة أن كل فترة ولها ظروفها وملابساتها.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه سعيد بالأداء الذى يقدمه مدافعو الفريق، مؤكدًا أن الفريق تعرض لخسارة لاعب فى مباراة النجم الساحلي الأولي بدور المجموعات الجمعة الماضي بعد طرد أيمن أشرف فى قرار تحكيمي أثار الكثير من اللغط، مشددًا على أن كرة القدم الحديثة تعتمد على انطلاقات المدافعين من الخلف وبالتأكيد هو راضٍ عن مستوى مدافعي الفريق.

وقال إن الدفع بمروان محسن فى نهاية المباراة يأتي وفقًا للرؤية الفنية له، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا على أتم الاستعداد للتواجد فى المباريات، وفيما يتعلق بقيد سعد سمير فى القائمة الإفريقية، أكد أنه جاء بعد تعافي اللاعب من الإصابة.

وأضاف أن تأخر الدفع بالأنجولي جيرالدو فى التغيير الثاني جاء بسبب إصابة حارس مرمي الهلال السوداني الذى استغرق وقتًا طويلًا قبل مغادرته الملعب، مؤكدًا أنه كان ينتظر اتضاح الرؤية قبل الدفع باللاعب الأنجولي.

يذكر أن الأهلي فاز اليوم على الهلال السوداني 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على إستاد السلام فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.