مدرب سلة الأهلى سيدات: نستحق الفوز على الفريق الكاميرونى.. وهدفنا كأس إفريقيا

6-12-2019 | 21:08

على هاشم المدير الفني لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي

 

أحمد الشامي-أحمد أبوطالب

قال على هاشم المدير الفني لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام فاب الكاميروني انتهت بنتيجة 78 - 47 في افتتاح مشوار البطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٦ إلى 15 ديسمبر الحالي علي الصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي.

وأضاف هاشم، أن الأهلي حقق المطلوب بتخطي ضربة البداية بعد الفوز في أولى المباريات وهو ما يمنح اللاعبات دفعة معنوية كبيرة للمباريات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعبة المحترفة ظهرت بشكل رائع خلال المباراة، ونجحت في تسجيل الكثير من النقاط وساعدت على تحقيق الفوز بهذا الفارق الكبير في النتيجة.

وأشاد المدير الفني لسيدات سلة الأهلي، بالروح الكبيرة للفريق والقتال في الملعب خاصة في الشق الدفاعي ومنع المنافس من الوصول لسلة الأهلي.

وتابع: «أغلقنا صفحة مباراة فاب من أجل الاستعداد لمواجهة إيه إس بي بطل الكونغو التي تقام غدا السبت لمواصلة الانتصارات وتصدر المجموعة الثانية وحسم التاهل للأدوار القادمة في البطولة».

وأعرب عن سعادته بحضور جماهير الأهلي للمباراة الافتتاحية ومؤازرة الفريق أمام فاب الكاميروني ، وهو ما كان له مفعول السحر وكلمة السر في الفوز الذي تحقق.