إصلاح إشارات 5 تقاطعات على محور مصطفى النحاس وإنشاء 9 بالوعات لصرف الأمطار شرق مدينة نصر

6-12-2019 | 13:38

شارع ‎مصطفى النحاس

 

القاهرة – أميرة الشرقاوي

أصدر اللواء مجدي الوصيف، رئيس حي شرق مدينة نصر، تعليمات بإصلاح الإشارات المرورية في تقاطعات محور مصطفى النحاس (٥ تقاطعات)، وذلك بالتعاون مع مهندسي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وأوضح رئيس حي شرق مدينة نصر، بدء أعمال الإصلاح، بتركيب كابلات خاصة بتشغيل الإشارات والحفر ثم إرجاع الشىء لأصله، مع تشغيل تقاطع الطيران مع مصطفى النحاس ، وتقاطع مكرم عبيد مع مصطفى النحاس ، بشكل كامل.

وأضاف، أنه جار تشغيل تقاطعي المنهل ومجمع المدارس مع مصطفي النحاس، لافتًا إلى البدء في الأعمال والإصلاحات للإشارات لتقاطع عباس العقاد مع مصطفى النحاس لتشغيله.

في سياق آخر، أعلن اللواء مجدي الوصيف، رئيس حي شرق مدينة نصر، إنشاء ٩ بالوعات لصرف مياه الأمطار على طريق مصر السويس بجوار كوبري الجيش المصري (٤.٥ الهجانة)، في إطار خطة محافظة القاهرة لإنشاء مزيد من بالوعات الأمطار، لاستيعاب أي كميات من المياه، خلال موسم الشتاء، حيث توجد ب القاهرة ، ما يقرب من 20 ألف بالوعة أمطار.

وفي إطار متابعة الاستعداد لموسم الشتاء، كلف "الوصيف" مسئولي مرفق الصرف الصحي ومشرفي المناطق من الحي، بالمرور والمتابعة المستمرة لملاحظة أي مشكلات قد تطرأ، ومتابعة سلامة جميع المطابق والبالوعات واستكمال تطهير بالوعات الأمطار في جميع مناطق حي شرق مدينة نصر.

وأكد أنه جار عمل الترميمات اللازمة لطريق "النصر"، مع استكمال أعمال تطوير في مناطق (أحمد الزمر – المنطقة التاسعة – عباس العقاد).

مادة إعلانية

[x]