هنا الزاهد تروي كواليس مرضها المفاجئ خلال شهر العسل

5-12-2019 | 22:33

الفنانة هنا الزاهد

 

راندا رضا

تحدثت الفنانة هنا الزاهد، عن شهر العسل وفترة زواجها بالفنان أحمد فهمي، قائلة : "إن أول ثلاثة أيام في شهر العسل كانت فترة جميلة، وقمنا بقضائها في جزر المالديف ".

وأضافت هنا الزاهد، مازحة، خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC، "لم أر يوم عدل من يوم جوازي".

وتابعت، هنا الزاهر، "أنها أكدت على زوجها الفنان أحمد فهمي، عدم نشر صور الرحلة عبر السوشيال ميديا، وبعد ذلك سافرنا إلي سنغافورة، وبمجرد ركوب الطائرة شعرت بألم شديد في ظهري، ثم بدأت أصرخ بشكل كبير وآلام متفرقة بجسدي، وبدأت المضيفات تسأل إذا تواجد دكتور على متن الطائرة، وتناولت العديد من المسكنات وطلبت من أحمد ننزل في أي بلد بسبب عدم احتمالي للألم".

وأضافت، عقب وصولي لسنغافورة سقطت على الأرض وصرخت بشكل كبير وجسمي سخن جدا، وأحضر أحمد كرسيا متحركا من الفندق وبدأ يجري في الشارع وأنا أصرخ نبحث عن مستشفي.

وتابعت قائلة، دخلت المستشفي وأكد الأطباء عدم وجود تسمم، ولكن أعاني من حصوات على المرارة ويجب استئصال المرارة، ومكثت في المستشفي لمدة خمسة أيام، وتم منعي من الطعام والشراب بسبب وجود التهاب شديد في معدتي ولم نستطع إكمال رحلة شهر العسل بناء على طلب الدكتور العودة إلي مصر".

واردفت قائلة، أنا كنت بحب أحمد فهمي ولكن بعد مرضي حبيته أكتر بسبب اهتمامه الكبير ورعايته أثناء فترة التعب الذي واجهمته خلال شهر العسل، مضيفة "طلع راجل وقد المسئولية ولم يتركني لحظة أثناء وجودي في المستشفي".