أبو قير للأسمدة يفجر أولى مفاجآت كأس مصر ويقصي الإنتاج الحربي بضربات الترجيح

5-12-2019 | 18:09

فريق أبو قير للأسمدة

 

كريم السعدني

تأهل فريق أبو قير للأسمدة لدور الـ 16 لمسابقة كأس مصر بعد الفوز علي الإنتاج الحربي بنتيجة 4/2 في ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين 1/1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد السلام.

ومن المنتظر أن يلاقى أبو قير للأسمدة الفائز من مباراة حرس الحدود وبتروجت فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل بدور الـ32 من البطولة.

تقدم الإنتاج الحربي عن طريق مصطفي البدري في الدقيقة 60 ، وتعادل مصطفي بدر لفريق أبو قير للأسمدة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وتعرض عبد الوهاب انان مدافع الإنتاج الحربي للطرد في الدقيقة 65 بعدما قام بعرقلة مهاجم أبو قير للأسمدة أمام منطقة جزاء الإنتاج، ليكمل فريق الإنتاج المباراة بـ 10 لاعبين.

كان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما تبادل الفريقان السيطرة والهجمات علي المرميين، وكان فريق أبو قير للأسمدة الأخطر في بعض فترات الشوط وأضاع لاعبوه بعض الفرص.

فيما ظهر فريق الإنتاج الحربي بمستوي متوسط بسبب التغييرات العديدة التي أجراها مختار مختار المدير الفني للفريق علي تشكيلة اللاعبين، بعدما أشرك 9 لاعبين من البدلاء وشارك احمد شديد قناوي ومحمود البدري فقط من التشكيلة الأساسية للفريق في الدوري.