تدشين مبادرة "مصر بحبها" بآداب المنصورة| صور

5-12-2019 | 16:31

تدشين مبادرة "مصر بحبها" بكلية الآداب بجامعة المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

نظمت أسرة رعاية الطلاب بكلية الآداب جامعة المنصورة، بالتعاون مع طلاب من أجل مصر، اليوم الخميس، حفل تدشين مبادرة "مصر بحبها"، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، وريادة الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب، وإشراف الدكتور محمود الجعيدى وكيل الكلية.

وأكد الدكتور رضا سيد أحمد، أن المبادرة تستهدف تحقيق قيمة نبيلة وهي تكوين جيل منتج يسهم فى تنمية الوطن.

وقال الجعيدي، إن المبادرة تهدف لغرس قيم الانتماء للوطن في نفوس الشباب من خلال فعاليات عملية تتمثل في ورش عمل تنمي شخصيتهم ومهاراتهم في التخصصات المختلفة لمساعدتهم فى الحصول على فرص عمل مناسبة.

وقال الدكتور حمدي شاهين، أستاذ ورئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقرر الحفل ومنسق المبادرة بالجامعة، إن الجيل الحالي من الطلاب محظوظ لإتاحة الفرص لهم للتدريب خلال الدراسة برعاية الجامعة وهذا لم بكن متاح من قبل، مشيرا لضرورة الاستفادة من مبادرة مصر بحبها من أجل تطوير القدرات العلمية وبناء الشخصية.

يذكر أن المبادرة مدتها ٣ شهور تتم على ٣ مراحل الأولى يتم فيها إعداد الطالب وتأهيله نفسيا ليكون قائدا، والثانية يتم فيها اختيار الطلاب الممثلين لكل جامعة، والثالثة تختص بتأهيل الطلاب المختارين للحصول على فرص عمل يحصلون فى النهاية على شهادة إتمام مرحلة القيادة والجودة.


مبادرة "مصر بحبها" بكلية الآداب بجامعة المنصورة


مبادرة "مصر بحبها" بكلية الآداب بجامعة المنصورة