محاولة ثالثة لاستخراج كوبري الصندل المنهار في " شبرا النملة" بطنطا | صور

5-12-2019 | 11:29

محاولة استخراج كوبري الصندل المنهار في " شبرا النملة" بطنطا

 

الغربية – محمد مبروك

تقوم الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية بمحاولة جديدة لليوم الثالث على التوالي، اليوم الخميس لرفع واستخراج كوبري الصندل المنهار بالكيلو 29 على قناة طنطا الملاحية أمام قرية شبرا النملة ، بعد أن تعذرت عملية استخراجه خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن تم الاستعانة بحفار متحرك وونش عملاق ومعدات ثقيلة .


ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة طنطا، أنه تم استدعاء ونش بقوة رفع 100 طن، حتى يتمكن من رفع الجزء المنهار، والذي يبلغ وزنة نحو 60 طنا.

وتابع شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية موقع كوبري الصندل المنهار ووجه بسرعة توفير المعدات الثقيلة لرفع الجزء المنهار، لافتا إلى أنه سيتم بحث إنشاء كوبري للمشاة في هذا الموقع ليكون آمنا على حياة الأهالي.

وكانت حالة من الاستياء قد سادت بين أهالي قرية شبرا النملة بعد تعرض "كوبري الصندل" على ترعة الملاحة والذي يربط أهالي القرية بالأراضي الزراعية وطريق المقابر للغرق بصورة مفاجئة الأحد الماضي، ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المسئولين بسرعة العمل على رفع الكوبري من المياه والعمل على إصلاحه في أقرب وقت، وذلك لعدم إعاقة مصالح المواطنين بتلك المنطقة.


محاولة استخراج كوبري الصندل المنهار في " شبرا النملة " بطنطا

[x]