المكافآت سلاح العبور للفوز على سموحة بكأس مصر

4-12-2019 | 23:26

نادي العبور

 

أحمد الشامى

وعد مجلس إدارة نادي العبور برئاسة المستشار الدكتور حسام عبدالعزيز لاعبي الفريق الأول بصرف مكافآت كبيرة في حالة تحقيق الفوز علي سموحة بكأس مصر بدور الـ32 والمقرر لها الجمعة المقبل بالإسكندرية.


ومن جانبه، عبر الدكتور حسام عبدالعزيز رئيس المجلس بسعادته لوصول الفريق إلي دور ال 32 ، مشيرا إلي أن ذلك الإنجاز الذي يكتب في تاريخ نادي العبور لأول مرة، ومطالبا اللاعبين باللعب بدون أي ضغوطات مع التركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة وتقديم صورة مشرفة للنادي أمام الجميع وتحقيق نتيجة طيبة.

ووعد رئيس مجلس الإدارة الجهاز الفني واللاعبين بصرف مكافأة كبيرة في حال تحقيق الفوز علي فريق كبير بحجم سموحة والتأهل لدور الـ16.

وأعرب المستشار طارق ربيع نائب رئيس مجلس الإدارة وجميع الأعضاء عن ثقتهم الكبيرة في اللاعبين بعدما قدموا أداء قويا في المباريات الاخيرة بالدوري والكاس، مؤكدين أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وتعطي لمن يجتهد وهناك فرصة كبيرة لكل اللاعبين لبلوغ خطوات أخري للأمام، لتكتب في تاريخ كل لاعب والنادي علي حد سواء، مطالبين اللاعبين بخوض المباراة بأشرس ما عندهم من طاقة وعزيمه وإصرار لتحقيق الفوز والظهور بشكل مشرف يليق باسم نادي العبور .

ويذكر أن العبور سيتوجه صباح غد الخميس إلي الإسكندرية في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سموحة بدور ال 32 بكأس مصر والمقرر لها الجمعة المقبل.

[x]