احتجاز طبيب وزوجته متهمين بترك طفليهما التوأم بحضانة والهرب بسبب صعوبة الإنفاق عليهما

4-12-2019 | 23:19

حبس - أرشيفية

 

أحمد السني

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حجز طبيب وزوجته، ٢٤ ساعة علي ذمة التحقيقات، لحين ورود التحريات في اتهامهما بترك طفليهما التوأم بحضانة في منطقة أوسيم والهروب، وتعريض حياتهما للخطر.


أجريت التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وبرئاسة المستشار محمد هاني، رئيس نيابة أوسيم .

وكشفت التحقيقات أن والدة الطفلين، تزوجت منذ ٦ سنوات بوالدهما، طبيب أسنان، والذي يصغرها بحوالي ٨ سنوات، في محافظة كفر الشيخ، وبعدها انتقلا سويا للإقامة بمنطقة شبرا، بسبب رفض أسرة الطبيب زواجه من الأم.

أضافت التحقيقات أن الزوجين عانيا كثيرا للحصول على أبناء، وفي النهاية أجريا عملية حقن مجهري ورزقهما الله بطفلين توأم، لكن بعد مرور عام على ميلاد الطفلين أبدى الطبيب رغبته في التخلص منهما نظرا لصعوبة الإنفاق عليهما، ولضيق ذات يده، وحينها فكرا في إيداعهما بحضانة ما والهرب.

تابعت التحقيقات أن يوم الواقعة توجهت الأم مع طفليها لمالكة حضانة بمنطقة بشتيل وهي ترتدي نقابا، وأبدت رغبتها في إلحاق طفليها بالحضانة، وأخبرتها أنها ستذهب لتصوير بطاقتها الشخصية وتعود مرة أخرى إلا أنها لم تعد تاركة الطفلين.

وتمكنت تحريات رجال الشرطة من الكشف عن هوية الأم والأب وألقوا القبض عليهما.
 

مادة إعلانية

[x]