فرج عامر يشيد بمبادرة دعم الصناعة: «جدار السلبية اتكسر.. مش هنلاقي حد شغال في القهاوي»

4-12-2019 | 23:59

محمد فرج عامر

 

راندا رضا

أشاد محمد فرج عامر ، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بمبادرات البنك المركزي، لدعم الصناعة.

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «الرئيس السيسي قال إن اللي بيتعمل في مصر محدش يصدقه، وأنا بأكد على كده من واقع زيارات لجنة الصناعة الميدانية لمواقع كثيرة»، مردفا «إطلاق مبادرات البنك المركزي، بتعليمات من الرئيس السيسي، يؤكد رغبة الدولة في النهوض بالصناعة».

وتابع «إحياء الصناعة المتعثرة، ودعم الصناعات المصدرة سيضاعف الإنتاج القومي»، معلقا «مبادرة الرئيس السيسي لدعم الصناعة، تكشف رغبته في رفع المعاناة عن المصنعين».

وأضاف «مبادرة الرئيس ستساهم في توفير فرص العمل لآلاف الأشخاص، وإحياء العديد من المصانع، ولولا المبادرة كان هناك مستثمرون سيتعرضون للسجن»، معلقا «المبادرة خطوة عملاقة كالعبور وثورة 3 يوليو».
وأكمل «مبادرة دعم الصناعة ستساهم في زيادة عدد العاملين بالصناعة، فضلا عن تخفيض نسبة البطالة»، مردفا «مش هنلاقي ناس بتشتغل في قهاوي وكافتيريات، عايزين اللي قاعدين على القهاوي يشربوا شيشة يشتغلوا».
وتابع «جدار السلبية اتهدم بمبادرات البنك المركزي، اليوم يعد ميلاد للصناعة المصرية».

وأطلقت الحكومة والبنك المركزي، اليوم الأربعاء، 3 مبادرات تحفيزية لتشجيع وتمويل القطاع الخاص الصناعي، ومساندة المصانع المتعثرة، ودعم عملاء التمويل العقاري للإسكان المتوسط.

مادة إعلانية

[x]