منتخب مصر لأساتذة كمال الأجسام يطير إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم

4-12-2019 | 18:06

منتخب مصر لأساتذة كمال الأجسام

 

راجح الممدوح

غادرت اليوم الأربعاء بعثة منتخب مصر في كمال الأجسام للأساتذة من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى برشلونة للمشاركة في بطولة العالم للأساتذة في كمال الأجسام والفيزيك، والمقرر إقامتها في الفترة من 5 إلى 10 ديسمبر الجاري بإسبانيا.


تضم البعثة 12 لاعبًا من أبطال العالم وهم: أمير معبد، وسيد النسر، وياسر عتبة، ومحمد أبوالعز، وهانى معتمد، والعقيد عمروالحديدى، بطل عالم سابق وأحد رجالات القوات المسلحة المصرية ومصطفى الكاشف وبطل العالم أشرف فولة، وهشام ضاحى، ووائل يوسف، وشعبان السيد، وأسامة مدبولى.

يترأس البعثة الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد، بتكليف من الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري، والعربي، والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

الجدير بالذكر، أن أبطال المنتخب المصري للأساتذة سيخوضون منافسات بطولة العالم لكمال الأجسام في مراحل سنية مختلفة من سن 40 عاما إلي سن 60 عامًا وهم بذلك يضربون مثالا للإرادة والعزيمة والتحدي لكل الأبطال بوصولهم لهذه السن وخوضهم بطوله العالم من أجل رفع علم مصر عاليًا في هذا المحفل الدولي الكبير الذي يعد تحديا جديدا لهم ومواصلة لمشاركتهم في البطولات العالمية.


ومن المتوقع مشاركة أكثر من من 50 دولة من كل أنحاء العالم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]