بدء التشغيل التجريبي لمستشفى جامعة الفيوم التخصصي لطب الأطفال| صور

4-12-2019 | 15:04

بدء التشغيل التجريبي لمستشفى جامعة الفيوم التخصصي لطب الأطفال

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم ، بأن التشغيل التجريبي للأقسام الداخلية والعناية المركزة للأطفال وحضانات الأطفال ب مستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحات الأطفال، بدأ تمهيدًا لافتتاحها الرسمي بكامل طاقتها خلال الفترة المقبلة.


وأوضح رئيس الجامعة، في بيان صحفي، بعد ظهر اليوم، أن المستشفى يخدم الأطفال بمحافظة الفيوم في كل المجالات الطبية العامة والمتخصصة، مثل أمراض الدم، والوراثة، والمخ والأعصاب، وحديثي الولادة، والمبتسرين، والقلب، والكلى، وجراحات الأطفال العامة والمتخصصة مثل العظام، والمسالك البولية، والأنف والأذن والحنجرة، والعيوب الخلقية.

وأضاف أن المستشفى يضم أيضا معامل متخصصة بالإضافة إلى معامل الباثولوجيا الإكلينيكية ، والأشعة التشخيصية للأطفال، موضحا أن المستشفى أنشئ بتبرع من الأمير مصطفى حسن، بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3388 لسنة 2016، ويتكون المستشفى من مبنى على مساحة نحو 730 مترًا مربعًا، عبارة عن بدروم، ودور أرضي، و10 أدوار علوية مجهزة بكل الخدمات.

‏وكان المستشفى، بحسب البيان، استقبل خلال الفترة السابقة، الآلاف من المرضى في العيادات الخارجية الصباحية في التخصصات الفرعية الدقيقة لطب الأطفال، بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى مثل الأمراض الجلدية، والأمراض النفسية والعصبية، وكذلك بقسم جراحات الأطفال الذي أجرى عدة عمليات نادرة ومعقدة ناجحة.

جدير بالذكر، أن مستشفى مصطفى حسن الجامعي الجديد هو المستشفى الثالث بمستشفيات جامعة الفيوم ، والتي تشمل مستشفى الجراحة العامة ، والمتخصصة، ومستشفى الباطنة العامة والمتخصصة.
 


جانب من بدء التشغيل


جانب من بدء التشغيل


جانب من بدء التشغيل


جانب من بدء التشغيل


جانب من بدء التشغيل


جانب من بدء التشغيل

مادة إعلانية

[x]