"فيديو بسمة وهبة".. مقلب ساخن لـ"قنوات الإخوان" فضح أساليبهم الرخيصة

3-12-2019 | 15:00

بسمة وهبة

 

بلا تحقق أو تدقيق انساقت قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، راقصة، بفيديو الإعلامية بسمة وهبة، ووجدته فرصة لطعن الدولة واتهامها بالتضييق على الإعلاميين، وراحوا يقدمون القصص المزيفة والتحليلات طوال الليل، وكأنهم عثروا على كنز ثمين.


لكن يبدو أن بسمة وهبة نفسها كانت تشاهد ذلك كله وتضحك، بعدما ظهر إعلاميو الجماعة الإرهابية عراة من أي مهنية أو مصداقية، ولم يعطوا لأنفسهم فرصة لكي يتأكدوا من حقيقة الأمر؛ الذي لم يكن سوى برومو جديد للبرنامج الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة "أون تي في".

بسمة وهبة خرجت اليوم بفيديو جديد لتفضح خلاله ما جرى ليلة الأمس؛ ولتكشف أساليب الإخوان الرخيصة في الجري وراء الشائعات وتضخيمها؛ لهدم الدولة بأي طريقة انتقامًا من رفض الشعب لهم ونبذهم خارج الحياة السياسية.

وقالت بسمة في الفيديو "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي؛ لأني لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار ولا وآكلة فلوس أيتام ولا عليا شيكات يا محمد يا علي إنت والإخوان، وكل كلمة تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في برنامجي الجديد على قناة -أون- إن شاء الله.. حتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".

الفيديو الجديد وصفه المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"أكبر اشتغالة ل قنوات الإخوان "، وأن هذه القنوات لم يعد لها أي مصداقية بعد فضح أساليبها الرخيصة في تناول الموضوعات.


بسمة وهبة تفضح قنوات الإخوان

الأكثر قراءة

مادة إعلانية