لعبة «الملاحة» هدية عدد ديسمبر 2019 من مجلة «علاء الدين»

3-12-2019 | 14:32

عدد ديسمبر 2019 من مجلة «علاء الدين»

 

تحرص مجلة علاء الدين ، التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، على مفاجأة قرائها الصغار كل عدد؛ بهدايا ومفاجآت متنوعة، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، التي يستمدونها من المغامرات والحكايات والقصص الشيقة.


يتصدر العدد مقال رئيس التحرير «حكايات لي لي»؛ تستعرض فيه «لي لي» أهم الأحداث التي وقعت لها خلال العام، بطريقة عرض سلسة وبسيطة للأطفال.

أما عن أهم ما يحتويه عدد ديسمبر -الذي يحفل بمجموعة متنوعة من الحكايات والقصص والمصورة- حكاية «الثعلب والذئب»؛ وهي من حكايات «ألف ليلة وليلة» الجميلة، التي لا يزال العالم كله يقرأها بشغف ليستمتع بها ويتعلم منها، ومن خلالها يتعلم الأطفال دروسا وقيما مهمة جدا.

وسيستمتع أصدقاء « علاء الدين » فيه أيضاً بحكاية الأدب العالمي «الأمير الصغير» التي تعد من أفضل الكتب الأدبية في القرن العشرين والتي ترجمت لأكثر من ٣٠٠ لغة، ويتعلم منها الأطفال أهمية الخيال، وأهمية تقدير ومحبة الأشياء البسيطة التي نمتلكها، فضلاً عن معان جميلة عظيمة تبثها الحكاية لهم.

وتقدم المجلة على صفحات العدد الجديد -في أبوابها الثابتة- ما ينتظره بشغف هواة الرسم والموسيقى والفاشون والطبخ والكورسات والرياضة وحل الألغاز ، والمعلومات المتنوعة في مختلف المجالات التي تغذي العقول وتسري عن النفس.

ليس ذلك فقط ما تقدمه المجلة في العدد، لكنها كعادتها تفاجئ الصغار بهداياها؛ مثل كتيب التسالي والألغاز (٢٤ صفحة)، وكتيب رائع لمحبي التلوين، ولعبة (الملاحة) الرائعة، فضلاً عن ملحق خاص يعرف فيه الأطفال أهم حقوقهم.


عدد ديسمبر 2019 من مجلة « علاء الدين »

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]