وفاة ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفرالشيخ خلال عملها بالعناية المركزة

3-12-2019 | 12:59

وفاة - أرشيفية

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

لقيت ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بمدينة كفرالشيخ، مصرعها، اليوم الثلاثاء، خلال عملها في قسم العناية المركزة بالمستشفى بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم وضع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفرالشيخ، بوفاة الممرضة "إيناس.ع.ع"، تبلغ من العمر نحو 25عاماً، تعمل بالطابق الرابع بالعناية المركزة، وأنه يُشتبه في وفاتها منتحرة.

انتقل على الفور، المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة التي أمرت بالتحفظ عل الجثمان لحين تشريحه ومعرفة سبب الوفاة، مع استجواب عدد من أهليتها وزملائها بالوردية.

وقد تبين أن الممرضة كانت تعمل في شيفت الليل بالعناية المركزة وبعد فترة سقطت فجأة دون معرفة السبب، فهرولت زميلاتها لاستدعاء الطبيب النوبتجي، وأثناء إجرائه الكشف الطبي عليها فوجئ بـ"قيء" له رائحة غريبة، وعند قياس الضغط والنبض تيقن من وفاتها واشتبه في رائحة "القيء" وأنه من الممكن أن تكون الوفاة بسبب تناول أقراص الحبة القاتلة.

الأكثر قراءة