رامي جمال يكشف أسرار مرضه.. ويؤكد:"كنت فاكره هينهي الشغلانة اللي بحبها"

3-12-2019 | 02:23

المطرب رامى جمال

 

راندا رضا

أكد الفنان رامي جمال ، إنه تفاجأ برد فعل الجمهور والمتابعين الذين تعاملوا مع مرضه بمنتهى التحضر، قائلا: "تخطيت إحساسي بالخوف والقلق من المرض بسبب حب الجمهور".


وأضاف رامي جمال ، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "dmc"، قررت أن أقدم الدعم لكل شخص يعاني من مشكلة بسبب شكله أو مرض يعاني بسببه.

وتابع، "لقد وجدت في مهنة الغناء الكثير من الأشياء الجيدة ووالدي دعم موهبتي منذ الصغر، وكان يحرص دائما على حضور الحفلات".

وأردف قائلا: "شاركت في برنامج " استار ميكر "، أثناء مرحلة الدراسة الجامعية، ولم أوفق في اختيار الأغنية، لذلك جاء تعليق الشاعر بهاء الدين محمد صادم لأنه طلب أن أجد عملا آخر غير الغناء".

وكشف عن تلقيه تعليقا من إحدى المتابعات على الإنستجرام، أنها واجهت موقفا صعبا يوم خطبتها لأن متخصصة "الميك آب" خوفا من مرضها عاملتها بشكل غير لائق، لذلك وعدتها بالغناء في فرحها.

وتابع حول إصابته بمرض البهاق ، قائلا: "بدأ بظهور علامات بيضاء صغيرة على يدي، وذهبت لاستشارة العديد من الأطباء، ولكن للأسف لم أجد علاجا، وبدأ ينتشر في جسمي بشكل ملحوظ، وتوقعت أن الابتلاء بهذا المرض سوف ينهي عملي في مجال الفن، ولكن اكتشفت أن الابتلاء ده هيعمل اللي المزيكا معرفتش تعمله معايا، وأصبحت هذه البقع سبب سعادتي بسبب حب ودعم الجمهور"،

وأوضح أنه فكر أن العودة للإقامة في المنصورة، ولكن الجمهور طلب منه عدم التوقف عن الغناء والتلحين.

وأردف قائلا: قدمت 17 أغنية للفنان محمد حماقي، وتعاونت مع الفنان مصطفى قمر وبهاء سلطان وشيرين عبدالوهاب، وأول أجر حصلت عليه 5000 جنيه، وبدأت الغناء عام 2010.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية