عمرو أديب يفضح أكاذيب أحمد منصور: "يا إخوانجي الكذب ملوش رجلين" | فيديو

3-12-2019 | 01:34

عمرو أديب

 

كشف الإعلامي عمرو أديب ، كذب المذيع الإخواني الهارب، أحمد منصور ، الذي نشر مقطعا مجتزءا من فيديو للرئيس عبدالفتاح السيسي، مدعيا أنه يعلق فيه على انتشار حالات الانتحار في مصر في الآونة الأخيرة.


وقال أديب، عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن المقطع المجتزأ الذي بثه أحمد منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يعود إلى عام 2015 خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الكلية الحربية.

وأكد أديب، أن الرئيس السيسي ، خلال الفيديو يتحدث مع طلبة الكلية الحربية، حول حروب الجيل الرابع والشائعات التي تضرب الدول وتهدم الأمم، وتأكيده على ضرورة أن تكون مصر قوية وقادرة على التصدي لهذه النوعية من الحروب.

ووصف أديب منصور، بالكاذب والنصاب، قائلا: "تاريخه معروف تماما وهو من حرض من قبل على القوات المسلحة ويعمل بقناة الجزيرة القطرية"، مضيفا: "اللي بيكذب مرة بيكذب العمر كله".

ووجه أديب، حديثه لمنصور، قائلا: "أنت معندكش ضمير.. لما تيجي تكذب أظبطها كويس.. الكذب ملوش رجلين".

وشدد أديب، على ضرورة أن تتيقن الناس من حقيقة ما يتم تداوله من فيديوهات وخلافه عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل التفاعل معها والتعليق عليها.

وأشار أديب، إلى أن أكاذيب أحمد منصور ، تأتي في إطار استمرار الأكاذيب التي تبثها جماعة الإخوان الإرهابية، عبر قنواتها وعناصرها الموجودة في قطر وتركيا.


حديث عمرو أديب عن المذيع الإخواني الهارب أحمد منصور

الأكثر قراءة

مادة إعلانية