عمرو أديب: المرحلة المقبلة ستشهد تغييرا في الإعلام والدراما.. وانفتاحا أكبر| فيديو

3-12-2019 | 00:45

الإعلامى عمرو أديب

 

قال الإعلام ي  عمرو أديب ، "إن مصر تخوض حرب وعي وتضليل، وعلى الجمهور أن يعلم جيدا ما يتم من إنجاز على أرض الواقع، وأن يتأكد من كذب القنوات المعادية، وهدفها من إفقاد الثقة لدى المواطن بقيادته السياسية ودولته".


وأوضح أديب، خلال تقديمه برنامجه "الحكاية": " أيوة الإعلام المصري لم يكن مفتوحا وشفافا للدرجة ويظهر كل المصائب، ولكن نحاول أن نلم الدنيا لترون خدمة إعلامية جيدة، والفترة المقبلة هتشوفوا تغييرا كبيرا في الإعلام و الدراما ، فيه أصوات هتظهر وناس مكنتش بتتكلم هتتكلم، وممثلون هيظهروا من جديد، الحوار هيكون مفتوحا أكثر، لازم نسمع بعض ونرد على بعض بحرية في إطار وطن واقف على رجليه".

وحذر من أن القنوات المعادية لمصر وبرامجها ومقدميها يهدفون لهدم مصر، عن طريق هزها بالأخبار غير الصحيحة والسخرية منها ومن قيادتها، ووضع مصر ليس مثاليا، واقتصادها ليس الأحسن، ولكن التغيير ليس بهذه الطريقة التي ينتهجونها، لأنهم يطمعون في الحكم، واقتناص مصر والعودة بها لعام الظلام.

وواصل: "ملف الإعلام تضبطه الأعراف والقوانين، والأيام المقبلة في مصر ستظهر أشياء لم تكن موجودة في السابق على مستوى مجالات الإعلام والفن، وسنرى شخصيات لم تكن موجودة ولم تكن تتحدث في السابق، وستجد المعارضة من يستمع إليها ويأخد بها".


الأكثر قراءة

مادة إعلانية