محافظ الإسماعيلية يشدد على أهمية دور نواب البرلمان في حل مشاكل المواطنين|صور

2-12-2019 | 22:40

لقاء محافظ الإسماعيلية مع نواب البرلمان

 

الإسماعيلية _ خالد لطفي

ثمن اللواء شريف فهمى محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، دور البرلمان ونوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة، مشددا على ضرورة التجانس بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبينهم.

وأضاف أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين الذي يأتي على رأس أولويات العمل خلال الفترة القادمة.

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أنه يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين وترتيبها وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلول جذرية لها في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون.

وكان محافظ الإسماعيلية قد التقى عددا من نواب البرلمان ضم كلا من المستشار عبد الفتاح عبد الله وآمال رزق الله واللواء أشرف عمارة وعصام منسي وأحمد بدران البعلي وأحمد سعيد شعيب.

وأعلن محافظ الإسماعيلية خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنين بالمراكز والمدن في حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة، فضلا عن مسئولي الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية، للتوصل لحلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمني.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية