محافظ الإسماعيلية: جامعة القناة ستظل المرجعية الأساسية لكافة المشروعات التنموية بالإقليم | صور

2-12-2019 | 15:15

محافظ الاسماعيلية مع معاونيه

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

أكد اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، أن جامعة قناة السويس ستظل هي المرجعية الأساسية وصاحبة الرأي الاستشاري لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

وقال: إنه سيتم بحث ودراسة أي مشكلة بشكل بحثي بواسطة أساتذة جامعة قناة السويس المتخصصين في كافة المجالات، والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا.

وأضاف أنه سيتم الرجوع للأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الأخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الإنجاز والجودة، وإيجاد أكثر من حل بديل مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند التنفيذ.

وكان محافظ الإسماعيلية يرافقه نائبه المهندس أحمد عصام، قد استقبل الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، وسمير النجار أمين عام الجامعة، والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد ذكى نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وذلك لبحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة ماجدة هجرس أن جامعة القناة بكامل أجهزتها وبكل ما لديها من إمكانيات وخبرات لم ولن تدخر وسعًا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة.


محافظ الاسماعيلية أثناء الاجتماع


محافظ الاسماعيلية أثناء الاجتماع