"فستان ملون .. قصص كفاح المرأة المستقلة" بـ"تجارة عين شمس" | صور

1-12-2019 | 17:28

جانب من ندوة فستان ملون قصص كفاح المرأة المستقلة

 

محمود سعد

افتتح د. نظمى عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة عين شمس ، ود. خالد قدرى، عميد كلية التجارة الندوة تحت عنوان "فستان ملون قصص كفاح المرأة المستقله" التى نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في إطار الموسم الثقافى لعام ٢٠١٩- ٢٠٢٠ ب كلية التجارة بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بإشراف د.جيهان رجب، وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وسهيل حمزة الأمين العام المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وجاء ذلك تحت رعاية د. محمود شوقى المتينى رئيس جامعه عين شمس، ود. مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة بحضور د.هند الهلالى مدير وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة، ومها مروان المقرر المندوب لمجلس القومى للمرأة فرع القاهرة، وإيهاب مصطفى مخرج العمل الذى حمل اسم الندوة.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن جامعه عين شمس لها دور كمؤسسة لها دور تنويري وتثقيفي داخل المجتمع ككل، كما رحب بالضيوف، موجهًا الشكر لعميد الكلية على تكرار هذا الندوات وأن الهدف من إقامة مثل هذه الندوات التوعوية هو الخروج بنتائج قابلة للتطبيق والقياس بما يحقق صالح الفرد والمجتمع.

وأكد قدرى أن المرأة المصرية في مصر عليها دور كبير في تحويل مسار مصر فى المستقبل نحو طريق أفضل، مشيرًا إلى أهمية دور المرأة في تنمية المجتمع وكيف يكون لها دور مهم في إصلاح المجتمع، وأن من لا يستطيع النجاح في بلده لا يستطيع النجاح في أي بلد ، مشددًا على أهمية التوعية للقضاء علي جميع أشكال العنف ضد المرأة .

حضر الندوة د.هيام وهبة، وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود.محمد عبد الفتاح، وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة  التدريس والقائمين على الفيلم.


جانب من الندوة


جانب من الندوة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]