محافظ كفرالشيخ الجديد يبدأ مهام عمله بزيارة مفاجئة للمستشفى العام

29-11-2019 | 21:01

جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ خلال الزيارة

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الجديد، المستشفى العام بقلب العاصمة بالمرور، لدى وصوله من القاهرة وقبل دخوله استراحته أو مكتب المحافظة.


وحضر المحافظ من منزله بالقاهرة وتوجه إلى المستشفى العام دون أن يعلم أحد بزيارته، ولم يتوقع أحد من قيادات المحافظة أنه سيأتي من المنزل على المستشفى العام، كما تفقد جميع الأقسام واستمع إلي عدد من المرضي من نزلاء المستشفي.

وأبدى المحافظ، استياءه من مستوى الخدمة الطبية، خلال زيارته المفاجئة للمستشفى العام، حيث تفقد عددا من الأقسام بينها، الغسيل الكلوي، والرعاية المركزة الخاصة بقسم الباطنة والأطفال، كما تفقد حضانة الأطفال، و بنك الدم، للاطمئنان على توفير فصائل الدم المختلفة للمرضى، وكذلك الرعاية المركزة الخاصة بالمخ والأعصاب.

وطالب المحافظ بضرورة توفير ماكينات للغسيل الكلوى أكثر من الموجودة حاليا بالمستشفي، لاستيعاب المرضى، فضلا عن توفير المستلزمات الطبية للمستستفى، طالبا من أعضاء مكتبه متابعة حالة 9 مرضى داخل قسم الباطنة، وانفعل المحافظ على بعض الأطباء والممرضات، مطالبا الدكتور لطفى عبد السميع، مدير المستشفى، بإحالة عدد منهم للتحقيق بسبب التقصير في أداء العمل.

وقال المحافظ للأطباء والممرضين غاضبا، "أنا ممكن أجي أفتش عليكم بعد ساعتين، في أي لحظة هتلاقوني موجود، ومش هرحم مقصر في حق المرضى"، حيث فوجئ بعدم تطابق المحجوزين في الرعاية المركزة بالباطنة على أرض الواقع بالمسجلين في الكشوف.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]