أسرة السادات تستقبل خالد النبوي بطل مسلسل "ممالك النار" | صور

28-11-2019 | 11:27

أسرة السادات تستقبل خالد النبوي

 

محمد الغرباوى

استقبلت السيدة جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل أنور السادات ، والأسرة، الفنان خالد النبوي، الذي يجسد شخصية "طومان باي"، وهو "آخر السلاطين المماليك الشركسيين في مصر، وهو الحاكم الوحيد الذي شُنق على باب زويلة" - احتفاء بدوره في المسلسل.


ونشر "النبوي" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة مع السيدة جيهان السادات وأسرتها، معلقاً عليها: "شكراً السيدة الفاضلة جيهان السادات على حفاوة الاستقبال، شكرا أسرة الرئيس الراحل على رقي الحوار معكم".

ومسلسل ممالك النار تدور أحداثه في إطار تاريخي درامي شيق، حول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر.

ويستعرض قصة آخر سلاطين المماليك الأشرف طومان باي، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر، ويكشف المسلسل عن العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

المسلسل مزيج من فناني العالم العربي ومن ضمنهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك.


أسرة السادات تستقبل خالد النبوي


أسرة السادات تستقبل خالد النبوي


أسرة السادات تستقبل خالد النبوي

مادة إعلانية

[x]