سفير مصر في أوتاوا يلتقى المشاركين في منتدى شباب العالم | صور

27-11-2019 | 22:19

سفير مصر في أوتاوا

 

سمر نصر

استقبل السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا اليوم الأربعاء، بمقر السفارة المصرية في أوتاوا، مجموعة من الشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم المقرر عقده منتصف شهر ديسمبر في شرم الشيخ.


وفى تصريح للسفير المصرى عقب اللقاء، أشار إلي حرصه كل عام على دعوة الشباب المشارك في المنتدى من المقيمين في مدن قريبة من العاصمة الكندية أوتاو، للالتقاء بهم في مقر السفارة المصرية قبل توجههم إلى مصر، مضيفاً أن هناك تزايداً مستمراً في أعداد المشاركين من المقاطعات الكندية المختلفة حيث تعدى العدد هذا العام الخمسين شاباً وشابة.

وأوضح السفير أبو زيد، أن النجاح الكبير الذى حققه منتدى شباب العالم على مدار دورتيه السابقتين، زاد من حجم الإقبال عليه باعتباره المحفل الأكبر والأهم للحوار بين الشباب علي مستوى العالم، مبرزاً أن المنتدى يعكس في الوقت ذاته الاهتمام الذى توليه مصر لتمكين الشباب وتعزيز دورهم في تحقيق التنمية ونشر ثقافة السلام وروح الابتكار والإبداع والمشاركة السياسية فى مختلف دول العالم.

وحرص السفير المصري علي إحاطة المشاركين بالتطورات التي تشهدها مصر حاليًا علي جميع الأصعدة، والاستماع إلى الخلفية العلمية والعملية لكل مشارك، ودوافع مشاركتهم فى المنتدى، حيث أكدوا إعجابهم بتنوع الموضوعات التى سيناقشها المنتدى وتطلعهم للمشاركة بإيجابية وفاعلية في المناقشات.

كما حث السفير أحمد أبو زيد، الشباب على استمرار التواصل مع السفارة عقب انتهاء المنتدىن لتسهيل انضمامهم الى الرابطة الجارى تكوينها لكافة المشاركين في الدورات الثلاث للمنتدى من كندا .



مادة إعلانية

[x]