نائب محافظ الغربية الجديد: نحتاج فرصة للاطلاع على ملفات المحافظة | صور

27-11-2019 | 18:00

الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية الجديد

 

الغربية - محمد مبروك

قال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية الجديد، إنه سيتم النظر فى جميع الملف الخاصة بالمحافظة، ودراستها بما يعود بالنفع، على النهوض بالمحافظة، والصالح العام.


وأضاف نائب محافظ الغربية في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام": "أننا فى حاجة فقط لإتاحة فرصة لنا، حتى يتثنى الاطلاع على هذه الملفات الخاصة بشئون المحافظة، والتعرف على الوضع العام القائم، لاتخاذ الإجراءات والخطوات التى تصب على الطريق الصحيح للمحافظة".

كان الدكتور أحمد النبوى عطا وكيل كلية الهندسة بجامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، قد أدى حلف اليمين الدستورية أمام الرئيسي السيسي، ضمن حركة المحافظين ونواب المحافظين، نائبا لمحافظ الغربية.

حصل "عطا" على بكالوريوس الهندسة من جامعة طنطا بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف عام 1998 وعين معيدًا فى ديسمبر 1998 وحصل على درجة الماجستير من قسم هندسة الإنشاءات جامعة طنطا عام 2002 والدكتوراه عام2007، وتدرج في الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ في سبتمبر2017.

وصدر قرار من الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، فى يونيو الماضى بتعيينه عطا، الأستاذ بقسم هندسة الإنشاءات ب كلية الهندسة ، وكيلاً للدراسات العليا والبحوث ب كلية الهندسة ولمدة 3 سنوات.

مادة إعلانية

[x]