7 عناصر نسائية في حركة المحافظين الجدد.. الرئيس السيسي يواصل دعمه الدائم للمرأة المصرية

27-11-2019 | 16:10

الرئيس السيسي

 

وسام عبد العليم

التعيين في المناصب المهمة يقتصر على الكفاءة والتميز دون النظر إلى الجنس، واختيار 7 عناصر نسائية في حركة المحافظين الجدد ونوابهم خير دليل لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي الدائم للمرأة المصرية.


ضمت حركة المحافظين الجدد ونوابهم التى تم الإعلان عنها، اليوم الأربعاء، 7 نائبات للمحافظين قامن بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية الرئاسي.

هذه المرة تضم فيها نسبة كبيرة من السيدات، مقارنة بالحركات السابقة تؤكد أن المرأة المصرية تتميز بقدرتها على تحقيق التوافق وحل المشكلات المزمنة، مما تعد خطوة إيجابية من أجل المرأة التى عول عليها الرئيس السيسي فى أغلب المحافل الرسمية.

ويعد اختيار المرأة اليوم كنائبة لبعض المحافظين انتصارًا جديدًا للمرأة وإثبات لتفوقها في أداء دورها على أكمل وجه دون تمييز.

أصبحت المرأة تشارك في جميع العمليات السياسية، مما يثبت تفوقها في جدارتها في أي منصب تتولاه، خصوصًا أن اختيار الأشخاص في أي منصب قائم على كفاءة كل شخص.

تعد مشكلات المحليات هي من أكبر المشكلات التي تواجه الدولة، ولكن المرأة قادرة على حلها خلال الفترة المقبلة بتقديم حلول جذرية، وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإثبات نجاحهن وتميزهن في معالجة كافة المشكلات، وتأكيدا أن المرأة لها دور فعال بالمجتمع، وقادرة على إثبات جدارتها في أي منصب تتولاه مما يتيح الفرص لزيادة عدد المناصب التي تتولاه السيدات بمصر.

يذكر أن سيدات قمن اليوم بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي كنائبات لعدد من المحافظين وهن: الدكتورة جاكلين عازر عبدالحليم عازر نائبًا لمحافظ الإسكندرية، والدكتورة غادة يحيى أبو زيد عبادي نائباً لمحافظ أسوان، والمهندسة إيناس سمير محمد حافظ نائباً لمحافظ جنوب سيناء، والمهندسة لبنى عبدالعزيز حبيب السيد نائبًا لمحافظ الشرقية، والمهندسة جيهان محمد عبدالمنعم محمد نائبًا لمحافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وهند محمد أحمد عبدالحليم نائبًا لمحافظ الجيزة، ودينا محمد الدسوقي محمد عثمان نائبًا لمحافظ مطروح.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]