اللواء جمال نور الدين محافظا لكفر الشيخ نقلا من «أسيوط».. تعرف على السيرة الذاتية

27-11-2019 | 14:47

اللواء جمال نور الدين

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أدى اللواء جمال نور الدين، اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كمحافظ ل كفر الشيخ ، اليوم الأربعاء، نقلا من محافظة أسيوط ، خلفا للدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ السابق.


و"بوابة الأهرام" تنشر السيرة الذاتية لمحافظ كفرالشيخ الجديد، حيث ولد "نور الدين" في 27 مايو عام 1957 بمحافظة القاهرة، وحصل على ليسانس حقوق وبكالوريوس شرطة عام 1979، وعين بعد ذلك في عدد من الإدارات المتخصصة كالمرور كما عمل بعدد من المراكز الشرطية، وتدرج في المناصب القيادية حتى وصل لمنصب مفتش بوزارة الداخلية عام 2013.

وتم ندب نور الدين إلى قطاع التفتيش والرقابة كنائب رئيس قطاع بدرجة مدير عام، ثم تم ندبه إلى مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة في ديسمبر من عام 2015، وأصبح عضواً بالمجلس الأعلى للشرطة عام 2016، وفي نهاية يوليو من عام 2017 خرج للمعاش، ويُعد من القيادات الأمنية المشهود لها بالكفاءة والحنكة.

تزوج نور الدين من المرشدة السياحية سحر الجعلي، وتولى منصب محافظ أسيوط في أغسطس من العام الماضي، وكانت له بصمات أهمها ربط التعليم الفني بسوق العمل وهو من محبي العمل الميداني وعدم الجلوس في المكاتب المغلقة.

مادة إعلانية

[x]