افتتاح ملتقى التوظيف الأول بالدقهلية لمبادرة «اشتغل فني» | صور

27-11-2019 | 13:44

افتتاح ملتقى التوظيف الأول بالدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

افتتح سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، ملتقى التوظيف الأول "اشتغل فني"، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بالتنسيق بين محافظة الدقهلية وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

يشارك في الملتقى 40 شركة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومركز تدريب العاملين بمحافظة الدقهلية، ومديريات القوى العاملة والزراعة والشباب والرياضة ومجموعة التنظيم بقيادة محمود عماشة.

يسلم جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة 6 خطوط لسيارات ميكروباص كدفعة أولى، بالإضافة لـ6 شيكات لعدد من الشباب لتمويل مشروعات صناعية وتجارية وخدمية كعينة من المشروعات التي يمولها الجهاز بالمحافظة.

وأكد أيمن موسى مدير فرع الجهاز بالدقهلية، أن الجهاز قام بضخ مبلغ 360 مليون جنيه لعدد 11 ألف مشروع وفرت 21 ألف فرصة عمل وذلك في الفترة من 1/1/2019 وحتى الآن.

وأكدت الدكتورة نيفين أبو المعاطى الباز مدير مركز التدريب للعاملين بمحافظة الدقهلية أن المركز درب بالتعاون مع 300 شاب من أبناء محافظة الدقهلية لتنمية مهاراتهم السلوكية وكيفية النجاح في مقابلات الحصول على فرصة عمل وذلك برعاية وتمويل من تي أي في أي، وتم تحليل مؤهلات المتدربين وكان من بينهم 226 من الحاصلين على الدبلوم الصناعي.


افتتاح ملتقى التوظيف الأولى بالدقهلية


افتتاح ملتقى التوظيف الأولى بالدقهلية