[x]

أخبار

فعاليات وأنشطة مختلفة لـ"مستقبل وطن" بعدد من المحافظات| صور

26-11-2019 | 22:04

فعاليات وأنشطة مختلفة لـ"مستقبل وطن"

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عدد من الفعاليات في بعض المحافظات خلال الفترة الماضية.


ففى محافظة المنيا، نظمت أمانة الحزب قافلة طبية، بقرية نزلة عبيد بمركز المنيا، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة.

وتمكنت القافلة التى ضمت معظم التخصصات من توقيع الكشف الطبى المجانى علي 296 حالة، وصرف العلاج لجميع المرضى بالمجان.

فيما قامت أمانة الحزب بمدينة زفتى، بتوقيع الكشف الطبي على 350 مريض بتخصصات العظام، المخ والأعصاب، العلاج الطبيعي، الجراحة العامة، الباطنة، التخاطب والصحة النفسية، النساء والولادة، على يد نخبة من الأطباء الأخصائيين والإستشاريين.

كما تم إجراء 250 فحص معملي بنسبة خصومات 70%، وصرف أدوية مجانية لعدد 70 مريض، وخصومات تتراوح من 30%، إلى 40% لعدد 130 حالة، وتحويل 20 حالة لمركز أشعة متخصص بخصم 50%.

بينما واصلت أمانة الحزب بمحافظة الغربية فعاليات المنافذ المتحركة، لبيع المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، تواجدها وانتشارها بقري مركز كفر الزيات، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم، تحت رعاية المحاسب محمد عريبى.

وشهدت قرية كفرالمحروق إقبالا كبيرا من المواطنين علي قوافل توفير اللحوم بأسعار مخفضة، حيث باشر سامي زهران أمين لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بهيئة مكتب حزب مستقبل وطن بكفرالزيات، بالتعاون مع الوحدة الحزبية عمليات انتشار سيارات اللحوم بشوارع القرية ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبارالسن في الوصول اليها وتلبية طلباتهم.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "


فعاليات وأنشطة مختلفة لـ" مستقبل وطن "

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة