بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للكانوي والكياك والأولمبياد الخاص المصري

26-11-2019 | 17:38

جانب من توقيع البروتوكول

 

دعاء بدر

شهد اليوم الثلاثاء مقر الأولمبياد الخاص المصري بالمهندسين حفل توقيع برتوكول التعاون المشترك بين الاتحاد المصري للكانوي والكياك مع الأولمبياد الخاص المصري.


حضر توقيع البرتوكول القاضي محمد سراج الدين رئيس الاتحاد المصري للكياك والكانوي والدكتور باسم تهامي مدير الاولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو الطحاوي وشيرين مصطفي عضو مجلس ادارة الاتحاد والدكتور عمرو تمراز المنسق الفني لانشطة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاتحاد والدكتور خالد سمير المنسق الاعلامي للاتحاد والدكتور محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة بالاولمبياد الخاص المصري .

قال القاضي محمد سراج الدين، إن مجلس ادارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون مع الأولمبياد الخاص المصري لتقديم كل الدعم للاعبي الأولمبياد الخاص والمدربين من أجل أعداد ابطال يستطيعون تمثيل مصر في المحافل الدولية المختلفة في ظل الأهتمام الكبير الذي توليه الدولة لذوي القدرات الخاصة في كافة المجالات وخاصة المجال الرياضي، مشيرا إلى أن الأولمبياد الخاص هو المؤسسة الرائدة في مجال رعاية ذوي القدرات الخاصة في مصر وفي كل دول العالم.

فيما أكد الدكتور باسم تهامي، أن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري برئاسة المهندس هانئ محمود، شديد الحرص على عقد عدد من برتوكلات التعاون ومذكرات التفاهم مع العديد من الاتحادات الرياضية بهدف ادراج رياضات جديدة ضمن برنامج الأولمبياد الخاص المصري.

وأضاف أن الفترة الحالية شهدت توقيع عدد من برتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم مع عدد من الاتحادات الرياضية الوطنية منها الاتحاد المصري لكرة اليد واليوم الاتحاد المصري للكانوي والكياك بهدف إعداد أبطال رياضيين من الأولمبياد الخاص من أجل الاستعداد للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص السويد عام 2021 والألعاب العالمية الصيفية برلين عام 2023 والأنشطة الدولية المشتركة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]