منها «الأخ الكبير» و«مملكة إبليس».. 4 مسلسلات جديدة في موسم شتاء 2020

26-11-2019 | 17:05

رانيا يوسف - محمد رجب

 

محمد علوش

تستعد القنوات والمنصات الإلكترونية لاستقبال عدد من المسلسلات الجديدة في موسم شتاء 2020؛ حيث من المقرر عرض 4 أعمال جديدة تم الانتهاء من بعضها بالفعل.

الآنسة فرح
واستقر صناع مسلسل "الآنسة فرح" على طرحه خلال شهر يناير المقبل، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه على 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة.

يشارك فى بطولة "الآنسة فرح" رانيا يوسف، محمد كيلانى، أسماء أبو اليزيد، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، ومحمد عمروسي وإخراج أحمد الجندى.

بخط الإيد
يواصل صناع مسلسل "بخط الإيد" تصوير المشاهد حسب الخطة التي وضعتها المخرجة شيرين عادل، حيث انتهت بالفعل من تصوير 3 أسابيع. المسلسل المقرر عرضه في يناير المقبل، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ويتكون من 45 حلقة.

يشارك في بطولة "بخط الإيد" أحمد رزق، سوسن بدر، إيمان العاصى، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف. وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج "سينرجي".

الأخ الكبير
ويواصل الفنان محمد رجب تصوير مشاهد مسلسله "الأخ الكبير" الذي ينتمي هو الآخر لنوعية الأعمال الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يعمل سائقا ويواجه تحديات الحياة إذ يمر بأكثر من أزمة يحاول التغلب عليها.

مسلسل "الأخ الكبير" يشارك في بطولته محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، أحمد حلاوة، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، وهاجر أحمد، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة "سينرجي".

مملكة إبليس
ومقرر أيضا عرض مسلسل "مملكة إبليس" في يناير المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، داخل حارة شعبية خلال ثورة 25 يناير، حيث يقدم العمل حياة سكان حارة "حدوقة" فتحي إبليس سابقًا وذلك من خلال الكشف عن العلاقات فيما بينهم وتفاصيل حياتهم اليومية في تلك الفترة.

مسلسل "مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داوود، صبري فواز، إيمان العاصي، خالد أنور، أسماء جلال، كريم قاسم، محمود الليثي، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.