إزالة 16 حالة تعد بالزراعة على أراض من أملاك الدولة في حملة بالفيوم | صور

26-11-2019 | 13:05

إزالة التعديات على الأرض الزراعية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة إطسا ب محافظة الفيوم بالتنسيق مع الشرطة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراض من أملاك الدولة بزمام دانيال وسويكر وبعض القرى التابعة للوحدة المحلية بقرية الغرق، أزالت 16 حالة تعدِ بالزراعة والبناء على الأراض، بحسب بيان صحفي، ظهر اليوم.


كانت الحملة، برئاسة اللواء أشرف موافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبمشاركة عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمركز، ومسئولي أملاك الدولة بالمحافظة، أزالت 6 حالات تعدٍ بالزراعة على أراض من أملاك الدولة بزمام دانيال وسويكر بقرية الغرق ب مركز إطسا بإجمالى مساحة 305 أفدنة و21 قيراطاً، و10 حالات تعدٍ بالبناء على أراض من أملاك الدولة بإجمالى مساحة 1710 أمتار.

كما قطعت الحملة، المرافق عن 9 حالات أخرى تعدت بالبناء على أراض من أملاك الدولة بإجمالي مساحة 1140 متراً، وتم منحهم مهلة لاستكمال إجراءات التصالح وسداد كل مستحقات الدولة لتوفيق أوضاعها، كما تم التشديد على سرعة إنهاء إجراءات التقنين لأراضي أملاك الدولة بجانب إجراءات التصالح للمباني المخالفة طبقاً للقانون.

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، ضرورة استمرار هذه الحملات بمختلف أنحاء المحافظة لإزالة كل التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 


العمل على إزالة التعديات


العمل على إزالة التعديات


العمل على إزالة التعديات

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]