[x]

محافظات

إعدام ٣٦٤ كيلو مواد غذائية في حملة على المطاعم والمحال في مدينة جمصة | صور

25-11-2019 | 16:55

حملة على المطاعم والمحال في مدينة جمصة

الدقهلية - منى باشا

أعدمت حملة من رئاسة مركز ومدينة جمصة ، في محافظة الدقهلية ، بالتعاون مع الإدارة الصحية، والطب البيطري، كمية من المواد الغذائية لعدم صلاحيتها، بحضور حاتم قابيل رئيس المدينة.


ضمت ال حملة الدكتور مصطفى سند مدير الطب البيطري، وأحمد فودة مفتش بالصحة، وعبد الرحمن القناوي من التموين، والشربيني حسين مدير البيئة، ومحمود أبو ماضي مدير الإشغالات، وخليل خالد مدير الحمله الميكانيكية، وسامح مصطفى مدير النظافة.

أعدمت ال حملة ١٤١ كيلو لحوم ودواجن فاسدة، و٨٠ كيلو مخبوزات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و١٠ كيلو شاورما دجاج معدة للتجهيز للتغير في الخواص، و٣ كيلو جمبري معدة للتجهيز للتغير فى الخواص، و١٥ كيلو دجاج متبل، و٨٠ كيلو خبز غير مطابق للمواصفات، و٢٠ لتر زيت مجهول المصدر، و٥ كيلو مربى مجهولة المصدر، و١٠ كيلو كبدة للتغير فى الخواص.

كما تم استصدار قرار من ال حملة ، بالغلق الإداري للخطورة الداهمة لأحد المخابز بالمادة ١٢ من القانون ٤٥٣ لسنة ١٩٥٤م بمعرفة مفتش الأغذية بالإدارة الصحية، وحرر التموين محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير محضر بيئة لأحد المخابز.

واتخذت الإجراءت اللازمة نحو إعدام الأصناف السابقة بعد توقيع أصحاب هذه المنشآت على محاضر الإعدام الخاصة بكل صنف، وأكد قابيل استمرار الحملات على محلات المواد الغذائية، حفاظًَا على الصحة العامة للمواطنين.


حملة على المطاعم والمحال في مدينة جمصة


حملة على المطاعم والمحال في مدينة جمصة


حملة على المطاعم والمحال في مدينة جمصة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة