«الكوميكس فن السرد البصري» في مختبر سرديات الإسكندرية.. غدا

25-11-2019 | 15:21

مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية

 

منة الله الأبيض

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية غدا الثلاثاء، ندوة بعنوان « الكوميكس فن السرد البصري »، يتحدث فيها الدكتور حسن الفداوي أستاذ الديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد كمال الدين فهيم المدرس بقسم الديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية. ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.


يذكر أن الدكتور حسن الفداوي عمل بالعديد من الجامعات المصرية والعربية والعالمية، وله العديد من المعارض داخل مصر وخارجها، وهو رئيس قسم السينما والمسرح السابق بكلية الفنون والتصميم بجامعة العلوم الحديثة والآداب - مدينة 6 أكتوبر، وفنان الكاريكاتير بالصحافة المصرية والعالمية، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكاريكاتير المصرية سابقًا.

أما الدكتور محمد كمال الدين فهيم فهو حاصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة (المعالجة التشكيلية للخيال والخيال العلمي في التليفزيون)، ودرجة الدكتوراه (سينوجرافيا عمارة المستقبل في الافلام السينمائية)، ودبلوم الخط العربي من مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي بالإسكندرية. أشرف فهيم على عدد من الأبحاث العلمية، كما شارك في عدد من المعارض الفنية الجماعية والمناسبات الثقافية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]