«بطا» يشكو اللجنة الخماسية وظلم الحكام وتجاوزات المراقبين

25-11-2019 | 13:12

عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة

 

راجح الممدوح

طالب مركز شباب بطا، أحد أندية دوري القسم الثالث بالقليوبية، من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، بالنظر إلى أندية القسم الثالث وإيقاف ما تتعرض له هذة الأندية ومراكز الشباب من ظلم.

وأوضح المركز، أن أندية القسم الثالث تتعرض للظلم من بعض عناصر المنظومة الرياضية سواء كانت المسابقات لعدم انتظام جدول المباريات سواء بسبب وبدون سبب، وأيضا من ظلم تحكيمي في بعض المباريات، لعدم تعيين حكام ذوي خبرة لإدارة المباريات، فضلاً عن التجاوزات التي تتعرض لها هذة الأندية ومراكز الشباب، وكتابه تقارير موجهة لأشخاص معينة ولا تمت للواقع بصلة، وهو ما يعني ضياع مجهود موسم كامل لبعض الفرق إلى جانب لعب مباريات بدون وجود عناصر التأمين وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد ولجنة المسابقات.

كما طالب مركز شباب بطا، من اتحاد الكرة بالتحقيق في الشكوي المرسله بهذه التجاوزات حتي لا تتكرر مستقبلاً والتي تسببت في خسارة الفريق لثلاث مباريات.

وقد أرسل مركز شباب بطا مذكرة الاحتجاج لوزير الشباب والرياضة ولوزير الداخلية واللجنة الأولمبية للتحقيق في هذه التجاوزات التي أضرت بالفريق بدوري القسم الثالث منذ بدايته.

مادة إعلانية

[x]