حبس سيدة المريوطية لذبحها عشيقها بعد أن هدد بفضحها

24-11-2019 | 21:56

حبس سيدة - أرشيفية

 

أحمد السني

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس سيدة وخطيب شقيقتها، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بذبح عشيق الأولى في منطقة الطالبية.

وكشفت التحقيقات أن رجال الأمن ألقوا القبض على رجل وسيدة أثناء محاولتهما إلقاء جثة بترعة المريوطية، وبمواجهتهما أقرت السيدة بقتله ومحاولة التخلص من الجثة بمساعدة خطيب شقيقتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة، ربة منزل، كانت على خلافات مع زوجها، وتركت منزل الزوجية منذ مدة بصحبة طفليها، ومنذ عامين تعرفت على تاجر أقمشة ادعى أنه معالج روحاني، ولجأت إليه لمعالجة ابنها الذي يعاني من ضعف في النطق.

تابعت التحقيقات أن علاقة السيدة تطورت بمعالج ابنها ونشأت بينهما علاقة عاطفية، لكن بعد مدة لاحظت أن ابنها لم يتحسن وأن تاجر الأقمشة خدعها، فأخبرته أنها ستنفصل عنه، لكنه لم يوافق، وهددها بفضحها لدى زوجها، فاستدرجت السيدة عشيقها لمنزل والدتها وذبحته وبعدها استعانت بخطيب شقيقتها للتخلص من الجثة.

وأشارت التحقيقات إلى أن ربة المنزل وخطيب شقيقها حملا الجثة على دراجة نارية وحاولا إلقاءها في ترعة المريوطية إلا أن قوات الأمن تمكنت من ضبطهما.

وناظرت النيابة العامة جثة المجني عليه وتبين أنه مصاب بذبح في منطقة الرقبة، وأمرت بتشريح الجثة للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

الأكثر قراءة