[x]

محافظات

محافظ كفر الشيخ يفتتح محطة قلين للغاز الطبيعي ويكشف أعداد المتعاقدين | صور

24-11-2019 | 19:02

جانب من الافتتاح

‎كفرالشيخ - علاء عبدالله

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، محطة قلين للغاز الطبيعي "محطة تخفيض الضغط وإضافة الرائحة"، بتكلفة 24 مليون جنيه، وذلك بالتزامن مع احتفالات العيد القومي للمحافظة الـ 63 لذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية.


كما افتتح المحافظ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي في قلين، والتي تضم 10 عمارات سكنية بواقع 222 وحدة و72 محلا تجاريا، موضحا إتاحة تسليم الوحدات السكنية لمن سدد مقدم حجز 5 آلاف و9 آلاف جنيه في المشروع القومي للإسكان، طبقًا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.

وأشار إلى أنه سيتم تسليم 392 شقة في القليعة بالحامول، 70 شقة سكنية في الرميلي بفوه، 93 شقة سكنية في قرى برمبال والجزيرة الخضراء بمطوبس، 47 شقة سكنية في المثلث بالرياض، بإجمالي 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم.

وأوضح المحافظ، تزايد أعداد المتعاقدين على توصيل خدمة الغاز الطبيعى حتى وصل إلى 114 ألف، في مراكز كفرالشيخ ودسوق وقلين وفوه وبيلا وبرج البرلس، من إجمالي المستهدف البالغ 155 ألف عميل بحلول عام 2022.

وأشار إلى أنه جار توصيل الغاز الطبيعى لمدن الحامول والرياض وسيدى سالم وبيلا، والمرحلة الثانية في فوه طبقاً للبرنامج الزمنى لتنفيذ المراحل المقترحة.


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة