التعامل مع 28 حالة تعد على أملاك الدولة بـ"الريان" في الفيوم | صور

24-11-2019 | 17:49

حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

 

الفيوم-ميلاد يوسف

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم ، بالتنسيق مع الشرطة، حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بزمام قرية الريان ، أزالت 6 حالات تعدِ، ومنح مهلة لـ4 حالات، والتنبيه على 18 حالة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.


كانت الحملة، برئاسة اللواء أشرف موافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبمشاركة عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمركز، ومسئولي أملاك الدولة بالمحافظة.

أسفرت الحملة، عن إزالة 6 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بزمام قرية الريان ب مركز يوسف الصديق ، بإجمالي مساحة 30 فداناً، كما تم منح مهلة لـ 4 حالات تعدٍ بالزراعة بإجمالي مساحة 28 فداناً، والتنبيه عليهم لاستكمال إجراءات التصالح وسداد كل مستحقات الدولة لتوفيق أوضاعها.

كما نبهت الحملة، على 18 حالة تعدٍ بالبناء بإجمالي مساحة 3955 متراً، باستكمال إجراءات التصالح لتوفيق أوضاعها، وسداد كل مستحقات الدولة اللازمة، كما تم التشديد على سرعة إنهاء إجراءات التقنين لأراضي أملاك الدولة بجانب إجراءات التصالح للمباني المخالفة طبقاً للقانون.

ووجه عصام سعد، محافظ الفيوم ، بضرورة استمرار هذه الحملات بمختلف أنحاء المحافظة لإزالة كل التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.


حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة


حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]