دروع لنائبي رئيس جامعة الفيوم في احتفالية الهندسة بـ"يوم التميز" | صور

24-11-2019 | 17:53

جانب من الاحتفالية

 

الفيوم-ميلاد يوسف

احتفل طلاب كلية الهندسة ب جامعة الفيوم ، بمشاركة قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، بـ" يوم التميز "، بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية بالجامعة، اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم .


شهد أ.د.محمد عيسى سيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الاحتفالية، بحضور أ.د.خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د.جيهان السيد عبد الرحمن، عميد كلية الهندسة ، وأ.د شريف العطار، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ورحب أ.د.محمد عيسى، بحضور أسرة فقيد كلية الهندسة و جامعة الفيوم ، أ.د.أحمد عادل حمزة، الذي وافته المنية في وقت سابق من هذا العام، متمنيًا لأسرة الكلية مزيد من التقدم والنجاح.

وقالت أ.د جيهان السيد عبد الرحمن، إن الاحتفالية التي تقام للعام الثالث على التوالي، فرصة لتقديم الشكر والامتنان لكل المتميزين من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، وطلبة الكلية المتفوقين، لما بذلوه من جهد لرفعة شأن الكلية، وإن الكلية تفخر بتقديم أفضل العقول المتميزة لمصر الحبيبة وللعالم أجمع.

وقال أ.د.شريف العطار، إن طلاب الفرقة الأولى بالكلية، هم المنظمون للاحتفالية هذا العام، وهو أمر يقوى انتماء الطلاب الجدد تجاه كليتهم وأساتذتهم، لافتا إلى أن الاحتفالية تشهد تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجة أستاذ وأستاذ مساعد، لهذا العام، وعدد من الأساتذة، والعاملين، والطلاب المتفوقين، بالإضافة لتكريم اسم عدد من الأساتذة والعاملين الذين وافتهم المنية هذا العام.

فى ختام الاحتفالية، قدمت أ.د.جيهان عبد الرحمن، درع الكلية، لكل من أ.د.محمد عيسى، وأ.د خالد عطا الله، نائبي رئيس الجامعة، وعدد من الأساتذة والعاملين وطلاب الكلية.


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية