لأول مرة.. إذاعة القناة تفعل بروتوكول البث المباشر من داخل جامعة قناة السويس | صور

24-11-2019 | 16:52

لأول مرة إذاعة القناة تفعل بروتوكول البث المباشر

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

نجحت إذاعة القناة، ولأول مرة، اليوم الأحد، في إجراء فترة مفتوحة للبث المباشر استضافت خلالها الأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات متنوعة في مختلف البطولات الفردية والجماعية على الصعيد القومي والعربي والإفريقي والعالمي، من داخل جامعة قناة السويس.

وكان الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس قد عقد بروتوكولًا مع الإعلامي جمال مسعود رئيس إذاعة القناة، بخصوص بث فترات مفتوحة أسبوعيًا من داخل الحرم الجامعي، يقدم من خلالها خدمات متميزة للقيادات القائمين عليها والطلاب والعاملين في المجالات التنموية، التي تهتم بالشأن العلمي والثقافي والرياضي وعلاقاتهم بالمجتمع الإسماعيلاوي الذي يعيشون داخله.

وقال جمال مسعود رئيس إذاعة القناة: إنه يتم التحضير لفتح ستوديو داخل جامعة قناة السويس بحضور قيادات الإذاعة المصرية يتيح نقل كافة الأنشطة الطلابية والأحداث بالصرح التعليمي.

وأضاف أن البث المباشر بدأ من داخل الحرم الجامعي باستضافة الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس والطلاب الذين حصلوا على الميداليات المتنوعة في الألعاب الرياضية المختلفة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأشار جمال مسعود إلى أن التعاون بين إذاعة القناة والصرح التعليمي يأتي في إطار الدور التنموي الذي يلعبه الإعلام الوطني لإبراز الصور الناجحة لأبناء مصر الذين يرفعون اسمها في مختلف المحافل كأفضل ما يكون.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إعداد الاستوديو الإذاعي داخل جامعة القناة والذي تبنى فكرته رئيسها الدكتور طارق راشد رحمي لنقل الأنشطة المختلفة وتدريب الطلاب لإعداد كوادر جديدة في المستقبل تعمل بالمجال الإعلامي المسموع.


إذاعة القناة تفعل برتوكول البث المباشر

مادة إعلانية