الاتحاد الدولى للاتصالات يكرم رجال شرطة للجهود المبذولة في تأمين مؤتمر شرم الشيخ

23-11-2019 | 14:07

تكريم عدد من رجال الشرطة

 

أشرف عمران

نظم الاتحاد الدولى للاتصالات احتفالية بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ ، تم خلالها تكريم عدد من رجال الشرطة من مختلف قطاعات الوزارة المشاركة فى إجراءات تأمين المؤتمر، وتسليمهم شهادات تقدير.


وأشاد رئيس الاتحاد الدولى للاتصالات بالإجراءات التأمينية التى شهدتها فعاليات المؤتمر، موجهاً الشكر على الجهود المبذولة لتأمين المؤتمر والوفود المشاركة.

يأتى ذلك ليعكس نجاح الخطط الأمنية التى ترتكز على ثوابت إستراتيجية فى مقدمتها توظيف الخبرات الشرطية المتراكمة لدى العنصر البشرى الأمنى المؤهل وفقاً لأحدث برامج التعليم والتدريب الشرطى، والاستعانة بأحدث الوسائل التكنولوجية والإمكانيات المادية فى سبيل تحقيق رسالة الأمن فى شتى المجالات وعلى امتداد ربوع الوطن.

كان المؤتمر الدولى للاتصالات الراديوية قد عُقد بمدينة شرم الشيخ ، ونظمه الاتحاد الدولى للاتصالات - أحد منظمات الأمم المتحدة - بالتنسيق مع وزارة الاتصالات والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بحضور رئيس الجمهورية والعديد من الوفود الرسمية للدول الأعضاء بالاتحاد وشركات الاتصالات، بالإضافة إلى عدد من وزراء الإتصالات.

جاءت انطباعات الوفود المشاركة فى هذا المؤتمر، وسجلته تعليقاتهم تجاه روعة تنظيم الفعاليات ودقة الإجراءات التأمينية منذ لحظة وصولهم للبلاد وطوال فترة انعقاد المؤتمر، الأمر الذى رسخ لديهم اليقين فى أنهم على أرض مدينة السلام، وفى قدرة الدولة المصرية على تنظيم المؤتمرات والمحافل الدولية بها، ويترجم حالة الاستقرار الأمنى والمناخ الآمن اللذين تتمتع بهما البلاد.

[x]