شكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباريات ليفربول المقبلة

23-11-2019 | 12:43

محمد صلاح

 

تهاني سليم

يستقبل فريق كريستال بالاس على ملعبه سيلوريست بارك في الخامسة مساء اليوم السبت، فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، في الجولة 13 من البطولة.


تعود مباريات الدوري الإنجليزي عقب التوقف الدولي لفريق ليفربول متصدر البطولة الذي هزم منافسه على اللقب وبطل الموسمين السابقين مانشستر سيتي 3-1 في آخر جولة قبل التوقف ليواصل تربعه على الصدارة بـ 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في حين خسر بالاس آخر جولتين بهدفين نظيفين من ليستر سيتي وتشيلسي ليستمر دون فوز منذ الجولة الثامنة حينما هزم ويست هام أكتوبر الماضي؛ ومن وقتها والفريق لم يحصد سوى نقطة ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح مع ليفربول اليوم، فالدولي المصري غاب عن مواجهتي الفراعنة لكينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 بسبب الإصابة.

وشارك الخميس الماضي، في تدريبات فريقه وقد تحدث مدربه يورجن كلوب عن عدم خطورة إصابته لكن في الوقت ذاته أبدى قلقه من تجدد الإصابة في كاحل لاعبه الأيسر.

ويحمل ليفربول تاريخًا جيدًا ضد بالاس الذي خسر من الريدز في آخر 4 مباريات جمعتهما بالدوري.

ولدي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول ، الفرصة ليكون ثالث لاعب بقميص الريدز يسجل في خمس مواجهات متتالية ضد خصم واحد منذ تسجيل مايكلأوين ضد نيوكاسل ولويس سواريز ضد نورويتش سيتي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]