Close ad

زراعة 200 شجرة في البلينا ورفع 515 طن قمامة من قرى ومراكز سوهاج| صور

22-11-2019 | 15:46
زراعة  شجرة في البلينا ورفع  طن قمامة من قرى ومراكز سوهاج| صور رفع القمامة
سوهاج - نيفين مصطفى

أعلنت محافظة سوهاج استمرار أعمال التجميل بالقرى والمراكز، ورفع كفاءة الشبكة الكهربائية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بالإرتقاء بالخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وأوضح عامر محمد عوض رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه تم زراعة 200 شجرة بالمدينة وقراها، ورفع 125 طنا من التراكمات خلال حملات نظافة مكبرة، وأن الوحدة المحلية لقرية برديس استهدفت طريق الساحل قبلي في حملة مكبرة أسفرت عن رفع 170 طنا من القمامة والمخلفات.

وقال أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج، إنه تم تنفيذ حملات نظافة في 10 شوارع فرعية ورئيسية بالحي، أسفرت عن رفع 5 أطنان من القمامة والأتربة.

وذكرت فريدة سلام رئيس حي غرب سوهاج، تنفيذ حملات للنظافة بمنطقة الحويتي، أسفرت عن رفع 5 أطنان من المخلفات، مشيرة إلى استمرار أعمال النظافة بباقي قطاعات وشوارع الحي من خلال ورديات النظافة على مدار اليوم.

وفي مركز ومدينة طما، قال عدلي أبو عقيل رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تعمل على رفع كفاءة الشبكة الكهربائية لافتاً إلى تركيب 1200 كشاف ليد جديد موزعين على المدينة والقرى التابعة، والطريق الغربي بين الترعتين، مشيراً إلى تركيب 40 كشاف، بالإضافة إلى 650 كشاف ليد سيتم تركيبهم.

كما تم رفع 40 طن قمامة في حملات نظافة مكبرة بجميع قطاعات مدينة المراغة وقراها، وكنس شوارع المدينة ورفع المخلفات وتفريغ الحاويات بسيارة المكبس، وتميهد الطرق ورفع مخلفات تطهير الترع وصيانة أعمدة الإنارة، ورفع 100 طن قمامة ومخلفات صلبة في حملات نظافة مجمعة بالمنشاة.


اعمال الصيانة و رفع القمامهاعمال الصيانة و رفع القمامه

اعمال الصيانة و رفع القمامهاعمال الصيانة و رفع القمامه

اعمال الصيانة و رفع القمامهاعمال الصيانة و رفع القمامه

اعمال الصيانة و رفع القمامهاعمال الصيانة و رفع القمامه
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: