في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية ..شرم الشيخ وجهة مشرفة للسياحة فى مصر

22-11-2019 | 14:39

شاهيناز فاروق إحدي المتطوعات ضمن فريق كبير من الشباب المصرى

 

شرم الشيخ: أحمد سعيد طنطاوى

بروحها وحُسن استقبالها وبسمتها المصرية المميزة ترحب بالضيوف من كل مكان بالعالم.. تجلس وراء مكتبها في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية تساعد الضيوف، وبلغة إنجليزية متقنة ترد على كل الاستفسارات والمعلومات التى يطلبونها..شاهيناز فاروق، إحدي المتطوعات ضمن فريق كبير من الشباب المصرى من الجنسين، لمساعدة الوفود العالمية المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر 2019، برعاية الرئيس عيد الفتاح السيسي.


تقول فاروق إنها تكون في غاية السعادة وهي تُعطي انطباعًا جيدًا عن مصرها الحبيبة.. - هكذا وصفت مصر - فقد ازدادت فخرًا عندما قال لها عضو أحد الوفود المشاركة في المؤتمر إن هذه أول مرة يعرف أن في مصر تشهد تقدمًا كبيرًا وإنه لم يكن يعلم أن بها هذا الكم الهائل من الشباب على قدر كبير من التعليم.. وإنه سعيد بجحم المنشآت الكبيرة.. فكل ما يعرفه أنها بلد صحراوية كبيرة ولم يكن يتوقع أن يرى كل هذا في مصر.

وأضافت فاروق، وجود هذا المؤتمر لأول مرة منذ 20 عاماً خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات ، جعلنى -وجميع زملائي نتأهب للعمل بكل طاقاتنا لنجعل الوفود المشاركة تعرف أن تنظيم مصر للمؤتمر لا يقل عن تنظيم الدولة المقر.

وتضيف فاروق، للحقيقة فإن نحو ٤٠٠٠ مشارك في المؤتمر مبهورون بالتنظيم الجيد وكرم الضيافة.. أنا سعيدة جدًا بمشاركة هؤلاء النخبة العالمية بما عندى من معلومات عن مصر.. وتقديم يد المساعدة لهم.

وترى فاروق أن هذه المؤتمرات التى تقيمها مصر لها دور كبير في تعديل وتحسين صورة مصر أمام العالم بعد ما وجدته من انبهار كثير من الضيوف ب شرم الشيخ .

جدير بالذكر أن مصر ترأس هذا المؤتمر العالمي بصفتها الدولة المستضيفة.. وتختتم فاعلياته اليوم الجمعة.


المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية


المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية


المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية

مادة إعلانية

[x]