نجاح عملية فريدة من نوعها لمريضة مسنة بمستشفى العريش | صور

21-11-2019 | 21:38

الفريق الطبي بمستشفي العريش العام ‎

 

شمال سيناء - هناء الطبراني

أعلن الدكتور أحمد منصور، مدير مستشفى العريش العام ، نجاح عملية فريدة من نوعها، لمريضة تعاني من ضعف الطرفين السفليين لها.

وأضاف منصور، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه تم إجراء عملية، لمريضة تبلغ من العمر 70 سنة، تعاني من ضعف في الطرفين السفليين، نتيجة ضيق بالقناة العصبية الشوكية وضغط علي جذور الأعصاب، مما أدي الي ضعف شديد في الحركة، وتم توسيع القناة العصبية، وإزالة الضغط من علي جذور الأعصاب، وتخضع الحالة الملاحظة، وحالتها مستقرة.

وأوضح مدير المستشفى ، أنه قد أجريت عمليات جراحية متطورة، خلال الفترة السابقة، مع أطباء بروتوكول الجامعات المصرية، في التخصصات المختلفة، التي وفرت على أهالينا و المرضي كلفة وعناء مشقة السفر، سعياً لإراحة المرضى داخل محافظة شمال سيناء.

ضم الفريق الطبي، كلا من الدكتور أحمد العشري، مدرس جراحة المخ والأعصاب، كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة‏، الدكتور عبد الرحمن صابر، مدرس مساعد جراحة المخ والأعصاب، كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة‏ الدكتور مصطفي العوضي، مدرس تخدير وعناية مركزة، جامعة المنصورة، وأطباء مستشفي العريش العام، الدكتور أحمد زين، طبيب جراحة المخ والأعصاب، الدكتور سامي أنور، استشاري التخدير بالمستشفى، الدكتور حامد السباعي، استشاري التخدير بمستشفي العريش العام.

مادة إعلانية

[x]