تكريم كبار الإعلاميين في احتفالية "لقاء الأجيال" بجامعة سوهاج | صور

21-11-2019 | 20:15

تكريم كبار الإعلاميين بجامعة سوهاج

 

سوهاج - نيفين مصطفى

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، اليوم ٥٥ من كبار ال إعلام يين في احتفالية "لقاء الأجيال" لخريجي قسم ال إعلام بسوهاج، التي نظمها قسم ال إعلام ب كلية الآداب بقاعة قناة السويس، بمركز المؤتمرات الدولي بالحرم الجامعي الجديد.

بحضور الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث، الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب ، الدكتورة سحر وهبي رئيسة قسم ال إعلام الأسبق، والدكتور فاطمة الزهراء صالح رئيسة القسم.

وقال رئيس الجامعة، إن الالتقاء بأكثر من 55 إعلام يًا يعد يوما تاريخيا في عُمر الجامعة، متمنيًا تكرار الاحتفالية سنويًا للاستفادة من خبراتهم ونقل تجاربهم للطلاب الجدد بتنفيذ عدد من ورش العمل والتدريب في مجال التخصص.

وأعلن رئيس الجامعة، موافقته على إنشاء جمعية ورابطة لخريجي القسم، وتأليف وطباعة كتاب يوثق رحلة نجاح خريجي قسم ال إعلام ومشوارهم العملي، وتكليف قسم الاجتماع ب كلية الآداب بعمل دراسة تكشف عن ظاهرة نجاح خريجي القسم في مجال ال إعلام وال صحافة "الأسباب والآليات"، تكون بمثابة مرجع ودافع للطلاب الجدد في مجال ال صحافة والاعلام، ووجه عزيز رسالة لطلاب قسم ال إعلام بضرورة تحليهم بروح الإرادة والرغبة في تحقيق النجاح لإتاحة فرص عمل تلبي طموحاتهم.

وقال الدكتور فتوح خليل، أن حضور كبار ال إعلام يين من خريجي قسم ال إعلام بسوهاج يعد واجبا وطنيا يستحق منا كل التقدير والاحترام، موجهاً شكر لرئيس الجامعة لدعمه الكامل لقسم ال إعلام حتى يتحول إلى كلية لل إعلام في وقت قريب، موضحًا أن اللقاء يعد فرصة للتواصل مع الطلاب للتعرف على كبار ال إعلام يين وقصص نجاحهم وتربعهم على عرش المؤسسات الصحفية .


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

مادة إعلانية