ختام مبادرة المسئول الحكومي المحترف بالإسكندرية | صور

21-11-2019 | 18:02

مبادرة المسئول الحكومى

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

اختتمت المرحلة الأولى للدفعة الثانية لـ "المبادرة القومية للمسئول الحكومي المحترف"، اليوم الخميس، بمحافظة الإسكندرية، الذي تتم بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة و الإصلاح الإداري ، و الأكاديمية الوطنية للتدريب ، لإعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة.


وذلك بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، ومؤمن العشماوي مدير مشروع "المبادرة القومية للمسئول الحكومي المحترف"، والعميد أحمد فاضل، مدير المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.

ولفت نائب المحافظ، إلى أن تطبيق تلك المبادرة بالإسكندرية تعد بادرة أمل لزيادة الدورات التدريبية للعاملين بالجهاز الإدارة للدولة، مشيرًا إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تعد أحد أهم النظم للتعامل مع مشكلات المواطنين وتكاتف كافة الجهات لحلها في أسرع وقت.

وأكد جمال، دعم جميع القيادات للمتدربين واستمرار المتابعة لفاعليات التدريب للدفعتين الأولى والثانية، بمراحله الثلاث والتحديات التي واجهت المتدربين وتقييماتهم.

وأشار إلى أن اهتمام القيادة السياسية لإطلاق هذه المبادرة تهدف إلى رفع كفاءة موظفي الدولة وتطوير الفكر الإستراتيجي والمهارات القيادية والشخصية لهم وإعداد مسئول حكومي على قدر عالي من الكفاءة والفاعلية، مقدما في ختام كلمته الشكر لجميع القائمين على التدريب لمجهوداتهم المبذولة واستخدامهم كافة الطرق والمحتويات التدريبية للاستفادة القصوى لجميع المتدربين.


المشاركون فى مبادرة المسئول الحكومى


المشاركون فى مبادرة المسئول الحكومى