بمناسبة أعياد الطفولة.. "علاء الدين" تقيم احتفالية كبرى بالأهرام | صور

21-11-2019 | 17:04

علاء الدين تقيم احتفالية كبرى بالأهرام

 

سحر محمود - تصوير: أيمن برايز - محمد محرم - سيد عوض

أقامت مجلة علاء الدين احتفالية كبري بحضور طلاب ١٧ مدرسة دولية ولغات وبمشاركة ٦مراكز ثقافية ومكتبات ومجموعة من أصدقاء المجلة، وذلك داخل قاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام .

بدأت الاحتفالية بكلمة للأستاذة ليلي الراعي رئيس تحرير المجلة، رحبت فيها بالحضور ثم بدأ الحفل بعرض للمهرج "مروان" الذي أعجب الحضور بفقراته الطريفة وحضوره وتواصله معهم، كما قدم محمد غريب أصغر راقص تنورة مجموعة من الرقصات علي أنغام علي النبي صلوا وغيرها .. واستكملت الفقرات بعزف علي الأورج للطالب "تامر مازن" وقدم كورال محافظة الشرقية مجموعة من الأغاني المميزة .

جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية

وفي لفتة جميلة في ختام الجزء الأول من الحفل كرمت الأستاذة ليلي الراعي ثلاثة طلاب من كل مدرسة لتفوقهم العلمي أو الفني أو الأخلاقي تحية لتميزهم في عيدهم .

جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية

واستكمل الحفل بافتتاح معرض رسوم الأطفال "طفولتنا في رسمتنا" الذي قام بافتتاحه، الأستاذ عمر سامي مدير عام مؤسسة الأهرام والأستاذة ليلي الراعي رئيس تحرير مجلة علاء الدين ، وكل من الدكتور أحمد هنو عميد كلية الفنون الجميلة، والفنانة نهال عنبر، بحضور الأستاذ هشام صقر مدير عام الإعلانات، وكل من الأستاذ ماهر عمر والدكتور ياسر الأنصاري نائبى مدير عام الإعلانات.

جانب من الاحتفالية

المعرض ضم أكثر من ٢٥٠عملاً فنيًا متنوعًا، وتم تكريم (٢٠ فائزا) بمنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير ونسخة من الصفحة الأولي لجريدة الأهرام التي صدرت يوم مولدهم هدية من الميكروفيلم.

كما تم توزيع هدايا على المشاركين من رعاة الحفل .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]