شوقي غريب: نواجه كوت ديفوار للتتويج ببطولة إفريقيا وإسعاد الجماهير

21-11-2019 | 14:38

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

 

محمد الجوهري

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم أن الهدف الرئيسي من مواجهة كوت ديفوار غدا الجمعة في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما هو الفوز باللقب القاري وإسعاد الجماهير بعد ضمان التأهل لأوليمبياد طوكيو.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: إن فريقه فاز بمبارياته الأربع السابقة في البطولة، وهو أكثر فريق سجل أهدافا في البطولة، مؤكدا أنه يتمنى التتويج باللقب.

وأضاف "غريب": "سنحافظ على نفس الأداء الذي قدمناه في المباريات الماضية وسنقدم تاريخا جديدا ومشرفا للفراعنة، خاصة أننا منذ 4 أشهر كنا نبكي بعد توديع بطولة أمم إفريقيا للكبار".

وفي وقت سابق من اليوم، وجه غريب شكره إلى الشعب المصري على استجابته السريعة لدعوته بالحضور بكثافة ومؤازرة اللاعبين من مدرجات ستاد القاهرة في مباراة جنوب أفريقيا بالدور قبل النهائي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي حققت رقما قياسيا في الحضور الجماهيري.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الخميس إنه عندما وجه دعوته لجماهير الكرة المصرية بملء الاستاد وأكد أن المنتخب الأوليمبي المصري لن يخذلهم كان يعي كل حرف مما قاله، وكان نابعا من ثقته في فريقه وفي كل أعضائه، وقبل كل ذلك إيمانه بأن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملا.

وأضاف المدير الفني أن التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 كان نتيجة لعمل دؤوب أحسن القائمون عليه، مشيرا إلى أنه فخور ويعتز بكل لاعب شارك في مسيرة الإعداد لهذا الحدث الكبير، كما أن اعتزازه يمتد إلى جميع زملائه في جهازه الفني والإداري والطبي، مؤكدا عزم الجميع لاستكمال الفرحة بالفوز بكأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأوليمبية، وهو ما يجعله يكرر دعوته مرة أخرى لجماهير الكرة المصرية لمؤازرة المنتخب.